جمعتنا فلة
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت جمعتنا فلة| |
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!
وحينما تقرر أن تبدأ الكتابة في جمعتنا فلة.. فتذكر أن جمعتنا فلة تريدك مختلفاً..تفكيراً.. وثقافة .. وتذوقاً.. فالجميع هنا مختلفون~]||
نحن ( نهذب ) المكان، حتى ( نرسم ) الزمان! || لـِڪي تـسـتـطـيـع أن
تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

جمعتنا فلة

اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات جمعتنا فلة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عسوله
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال
avatar

اوسمة العضو : فراشة
عدد المساهمات : 386
نقاط العضو : 616
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2010

مُساهمةموضوع: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 6:46 am

سلااااااااااااااااام


كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....

..........أنا جربت والله صادقين انزلو وشوفوا

لم يستطع علماء شركة مايكروسفت



ا لاجابه على هذا الموضوع فى البدايه, ولكن اخيرا عرفوا الاجابة


وان لم يعرفوها فهم ممن جحدوها واستيقنتها انفسهم




جرب في سطح المكتب واضغط بالزر الايمن بالماوس


بيطلع قائمة اضغط على جديد(( مجلد))


بعدين بيطلعلك اسمه {مجلد جديد} "new foLder"


ثم حاول تغيير اسمه ل "con"


يرفض الجهاز ان يقبل هذا التغيير



ولكن لماذا؟؟؟



الاجابة ان الله هو الذى يقول للشي ((كُن)) فيكون


فسبحان الله

وكل واحد يجرب ويشوف وعلى قول المثل(التجربة خير برهااان)

انتظر ردودكم...
سلاااااااااااااااام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راجو كـومار
عـضـو متـألق
عـضـو متـألق
avatar

اوسمة العضو : مشرف مميز
عدد المساهمات : 324
نقاط العضو : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
الموقع : www.gfa30.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 6:59 am

جربت وصحيح ما تغير الاسم
بس ما اتوقع السبب اللي ذكرتيه
يمكن يكون كلمة con اختصار لرمز من رموز الحاسب الآلي
يعني مثلاً لو جربتي وكتبتي اي ملف باسم كون راح يقبل

ليش يعني المشكلة بس مع الملف الجديد او مع كلمة فولدر


تحياتي وشكرا للموضوع المميز والجاد






كما للصقر مخالب يصطاد بها فريسته .. فلي عقل احاور الخصم حتى اصطاده


اللهم لا تخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسوله
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال
avatar

اوسمة العضو : فراشة
عدد المساهمات : 386
نقاط العضو : 616
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:06 am

يسلموووو على مرورك


وهاذي معلومه اوصلتني وحبيت انقلها لكم

ومشكور....




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راجو كـومار
عـضـو متـألق
عـضـو متـألق
avatar

اوسمة العضو : مشرف مميز
عدد المساهمات : 324
نقاط العضو : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
الموقع : www.gfa30.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:08 am

بس بحاول بكرة اجيب لكم سر هذي الكلمة ولا اتوقع ان السبب اللي ذكرتيه

على العموم تقبلي نقاشي وتقبلي تحياتي






كما للصقر مخالب يصطاد بها فريسته .. فلي عقل احاور الخصم حتى اصطاده


اللهم لا تخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطعةسكر
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال
avatar

اوسمة العضو : فرااااااااااشة
عدد المساهمات : 373
نقاط العضو : 584
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: يسلموووو   الخميس سبتمبر 23, 2010 8:47 am

الله يعطيك العافيه على هالمعلومه فعلا جربتها مارضى يقبلها الكمبيوتر
نفسي اعرف السبب













">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&بـنـوتـه&
Admin
avatar

اوسمة العضو : المديرة
عدد المساهمات : 540
نقاط العضو : 733
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
الموقع : جمعتنا فلة

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 9:09 am

يسلموو


جدا مايغير


عسوله ماقصرتي








أحب السعادة.......
وأزين بها حياتي......
مهما كان الحزن عميق .....
لا بد من نفض غباره ليخف الحزن .....
وتظهر سعادة صغيرة ......
وكلما نفضت الحزن تجلت سعادتي أكير وبصور أكثر....
لأني أحبها ....
حتى لو صدمني الحزن من جديد .....
فأنا أحب أن أستعيد السعادة......
لأني ....
أحب السعادة......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gfa30.mam9.com
خلاصة شهد
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال
avatar

اوسمة العضو : فراشة
عدد المساهمات : 371
نقاط العضو : 528
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الخميس سبتمبر 23, 2010 1:09 pm

جربتها ماتغير يمكن لان عربي با الانجليزي غير
يسلمووووووووو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيصل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

اوسمة العضو : رياضي مميز
عدد المساهمات : 293
نقاط العضو : 308
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
الموقع : المصارعة الحرة

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....   الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:29 am

مشكوررررة

انا جربت بصراحه من صج ماكتبها











يالبى قلبك يامايكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان......اتحداكم ان تكتبونها اعطيكم اللي تبون....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعتنا فلة  :: ô§المــنـــتــديـــات العـــامة§ô :: ~*¤ôالـمـواضيعـ الـعامة ~*¤ô-
انتقل الى: